Disney

ڦصۂ ٳبدآع لڹ تڹتهے •

الرئيسيةالببوآبهه ، !س .و .جبحـثالتسجيلدخولالأعضاءالمجموعات

شاطر | 

مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
bye bye disney

Pσsтs || : 1929
αѕѕеѕѕ || : 1
Pσỉпτѕ || : 2173

مُساهمةموضوع: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   25/8/2010, 14:01

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]

بدش بالموضوووع >> من غير مقدمات

كح بعلق ع المووووضـه الخايسسه منتشره بكل مكان و البنات فالحين فيهااا الحمدلله والشكرر
طبعاً موووضة بنطلون علاء الدين الي بنطلونه جنه مال حارس مدرستنااا ولا في موضة بنطلون طيحني > > الي اهوو لويست
الناس احسها استخفت قامت تلبس اي شي وعندهم اهم شي انه ضيق
والبنات يعني متحجبات ونص الشعر طالع والملابس ضيقه يباا شحادج شيلي الملفع وطلعي
يعني انهاا متحجبه وانواع الاصباغ في ويها ..!! << وين الحشيمه ؟!

عندي كلام للشباب
ان في بعض الشباب وصلوا لدرجة الوقاحه انهم يركبوون بنات وراهم بالسيكل > وهذي صج منتشره وشفت بعيوني
ولا بعد في المجمعات تلحقووون ورى البنات اهم شي ترقمونهم !! ولا تتطنزون ووتمسخرون ماتدرون الي تسوونه مسخره !
يعني هذي اخر تربية اهاليكم فيكم ؟

ليش احنا وصلناا للمرحله هذي ؟
يعني هذا اهمال من الاهل ولا منكم انتوا ضيعتوا نفسكم ؟
نسيتواا دينا الاسلامي ؟!
نسيتوا انه راح نندفن وبكفن ابيض يغطونا وبمكان ضيق يحشروناا يكفي شخص واحد ؟
ماتدروون راح يجي يوووم ونتحاسب على كل الي سويناه بالدنياا ونتحاسب بالدقيقه ؟
فكر مع نفسك لو ثانيه ع الاقل قدمت شي للآخره ؟؟

موضوعي للنقاش وابي رايكم واجوبتكم ..

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
كلامي صمتي

Pσsтs || : 3884
αѕѕеѕѕ || : 2
Pσỉпτѕ || : 4604

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   25/8/2010, 20:36

اول شي بقولك شكرا ع الطرح الرائع
تاني شي هو اهمال من الاهل يعني لازم يشوفون اولادهم شو يعملون وينصحهوم تاني شي
غايبين عن الدين وناسين امر الاخرة والحساب وبس مهتمين بالبنت والحب والأشياء الفاضية صح الكل مو هيك بس الاغلب

سُحْـــــــــقَاً .. كَمْ اكْرهَ اِبْتِسَآمَتْيْ وفـِيَ عَيْنِيَ الْفُ ~ دَمْـع'ـهَ

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://princess.sos4um.com/portal.htm
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   26/8/2010, 05:50

احم انا مااادري ششقوول بس في ششغلآلآلآت واايد هبوو فيها
وانا موو عااجبتني ‏
اي بعلق ع جم ششغله عن ‏
البناااات ‏

في هاذا الراسسس الي فووق رااسها وربي كل ما شفت بنت جذي مصخرتها
ولي قااهرني الي طلع ششعرها وهي متحجبه يمااا عباالها جذي كششخه

ولآلآ الي تلبسسس ضضضييق حده حده وهي متحجبه ليش متحجبه ومخربه ‏
الحجاااب ‏

ولآلآلا هبت الششعوؤوؤر وبذااات البوويات ‏
واممم اما ع الششباب <لآلآتعليييييق
وهآأذآأ كله بتعاادهم عن ديينهم وربهم ومووو من الاهل بنظري ‏
يعني لوو العاائله كلهاا زينه موو ششرط الولد او البنت تطلع او يطلع ‏
مثلهم وقلت الوااازع الدييني عندهم ومشششكؤووؤره حبي ‏
الطرح الراائع واتمنى وصصصلت المعلوومه ‏‏^‏‏_‏‏_‏‏^‏
وموووضة الخبااز خخخ ترا حلوؤوؤه هيييييع ‏‏<‏
bye bye disney

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   26/8/2010, 06:57

مششكووورين ع المرووور الرائع وصح حجيكمـ منووورين ..
ويا ريمووو صدقتي ع الرااس الي فوووق جنهم مخبل وعندهمـ راسيين خخخ موصج حدهم اي شي
الشيخ نيوتن

Pσsтs || : 89
αѕѕеѕѕ || : 0
Pσỉпτѕ || : 95

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   26/8/2010, 12:35

ابي ادخل على الموضووع على طووووووول ^^
اسمحولي انا مدري عنكم ياشباب الكويت بس انتو عميتو الشباب كلهم
شووف انا اطلع اغازل وافلها بس والله المحتشمه لا نقربلها ولا نطالع فيها اصلا نستحي منها
بس البنت اللي تجي السوق ولابسه جينز ضيق ومسمكره وجهها كانها رايحه لعرس بالله وش تتوقعوون
وش تبي ذي تبي تتسوق باين انها جايه ترقم وتستااهل ماايجيها هذي الشكليات لحد يدافع عنها
وبالنسبه للشباب طيحني وسامحني يابابا وذا الكلام الفاضي قليل عندنا (تبوكـ) <<ماني خبير بوه ^^

يعني من الاخير لو البنت تطلع محتشمه والله ثم والله محد مقربلها
اما تطلع بذا الكلام الفاااااضي تستاااهل مااايجيها
وبعدين على طاري البنت والولد اللي يلبسون الملابس ذي
وين اهاليهم عنهم يعني مايعلمونهم هذا صح وهذا خطأ؟؟؟!!!
والله ببالي كلام كثييييييير بس الوقت مايسمح ^_^
Vanellax8x

Pσsтs || : 2399
Pσỉпτѕ || : 3012

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   26/8/2010, 13:00

صصج كلآآمج
..
وينهم وين عن الدين
الله يهديهم بس لي بااك
مو الحين خخخخ
يسسلمو على الططرح الحلو
bye bye disney

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   26/8/2010, 13:01

الشيخ نيوتن كتب:
ابي ادخل على الموضووع على طووووووول ^^
اسمحولي انا مدري عنكم ياشباب الكويت بس انتو عميتو الشباب كلهم
شووف انا اطلع اغازل وافلها بس والله المحتشمه لا نقربلها ولا نطالع فيها اصلا نستحي منها
بس البنت اللي تجي السوق ولابسه جينز ضيق ومسمكره وجهها كانها رايحه لعرس بالله وش تتوقعوون
وش تبي ذي تبي تتسوق باين انها جايه ترقم وتستااهل ماايجيها هذي الشكليات لحد يدافع عنها < < صح كلالآمك
وبالنسبه للشباب طيحني وسامحني يابابا وذا الكلام الفاضي قليل عندنا (تبوكـ) <<ماني خبير بوه ^^

يعني من الاخير لو البنت تطلع محتشمه والله ثم والله محد مقربلها < < اي صح ياررييت كل البنات يسمعوون
اما تطلع بذا الكلام الفاااااضي تستاااهل مااايجيها
وبعدين على طاري البنت والولد اللي يلبسون الملابس ذي
وين اهاليهم عنهم يعني مايعلمونهم هذا صح وهذا خطأ؟؟؟!!! < < اهني المشكله الاهالي مايدرون عنهمـ وبعض الاهالي يعلموون بناتهم وعيالهم بس ماينفع فيهمـ ..
والله ببالي كلام كثييييييير بس الوقت مايسمح ^_^

بس في بعض الشباب ينشبووون حق البنت الي موحاطه ولاشي بويها مادري شنوو يبون حمدلله ع نعمة العقل
ع العموووم مششكوووؤر اخوووي ع المرووور و ع صراحتك ومنوووؤر

majed 1415

Pσsтs || : 4846
αѕѕеѕѕ || : 18
Pσỉпτѕ || : 4927

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   26/8/2010, 17:12

اوووووه اسمع سب اووه
كأنه يا أختي اخطيتي في بعض الاشياء في هذا الموضوع مثلا سالفة العيال يركبون البنات في السيكل مو احنا الي نجر البنت

ونقول اركبي هي تجي برجلها اما سالفت ان ما تربينا يمكن هذا اسلوب مجتمعك لا كن انا واثق ان الشعب الاماراتي لا يمكن ان

يصبح ابناء هكذا لاني ادري احنا تربينا كيف وراح نبقى على ايش

وشكرااااا <انشاء الله ماأكوون طولت عليكم

ٱلخسّٱرھ مو خسّارھ رصيد ۆ فلۆسّ
ٱلخسّٱرھ إنسّٱن تصدق معـّہ ۆ
يـخذلگ
يٱ شينھٱ ڈنيٱ رخيصـّۃ ٺغيـر ٱلنفـۆسّ
ۆيٱشينھٱ نفۆسّ تأمنھٱ 3-| ۆبسّھۆلـّۃ ٺگسّرگ
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   26/8/2010, 17:20

اي صصح مملووحه حتى البنت الي كلشش كلش ‏
ماتششوف منها ولآ ششي ينششبوون لها ‏‏<ششسالفه خخ

بسمة غلا

Pσsтs || : 1491
Pσỉпτѕ || : 1562

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   26/8/2010, 22:06

صح احنا مانقول إن المجتمع كلله شين ترى فيه الزين وفيه الشين والبنات فيهم اللي يحطون لهم الراس على قولتكم بس صغيرر فيهم اللي مهيب زينين واللي اوكيه و موضه طيحني و وعورني مدري شتبي هاذي طالعه غلط والشباب منهم اللي البنت وعليه طالعه على ويهها ماكو ولا شي لاكن نششبه ومنهم إللي يتمكيجون من فوووق إلين تحت و العدسات و المادري شنو اثاااريها طالعه الجمعيه يبا جمعيه وخطوتين على البيت يعني لصقه لصقه بالبيت على شنو كل هاذا انا اقولكم عشان انه هاه شوفوني تراني حاطه مكياج وفي بنات بس يحطوون المكياج الخفيف اللي حتى ماينبان انه مكياج بس عشان حب الشباب والنمش وجي والله انه ماينشاف اصلا مايبين حاطه شي بالنسبه للسيكل وما سيكل والله هاذي الحركه اجوفها بالافلام الهنديه حششى قلبنا هنود لوين كنا ووين وصلنا اصلا هاذا مايسمونه موضه إلا تخلف والثياب الضيقه اعنبوو ياماما مايدش عليج إلا تلقينها طالعه بالضيج والحجاب يعني طلعي الفروق الخمس خخخخ والله المتحجه من رائي تلبس دفه ( عبايه ) مثلي المشكله أنه هالمره العبايه مشالله لا إله إالله بكبرها صايره موضه يعني الدفه من فوق لتحت حديقه حديقه خخخخ كله ورود و سيابيل قصدي يعني شواذي اووه شكلي خررتها خخخ الوان صيفيه وشتويه و كلل شي سمعنا النقشه تكون في اليد لا اهما الدفه بكبرها نقشه ولا لين تييج الدفه شفافه ياختي ليش لابستنها ؟؟ طلعي بدونها اريح مادرينه ان العبايه موضه والله كانت ستر اكتبو في القوقل العبايه صوب الصور بيطلع لكم تطورها هع
السمووحه على الطواله بس الموضوع شدني وانا ولا مره كتبت رد هالطول خخخ

. .
MisS.Mo0d

Pσsтs || : 294
Pσỉпτѕ || : 261

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   26/8/2010, 23:44

امممممممم والله ماخليتو لي شي خخخ
بس عموما الغلط من الشباب والبنات مو من اهاليهم
فكل الاحوال اللوم يقع عليهم
وعن موضه هالايام طيحني وعورني ع قولة هيون هي عباره عن مصخره باختصار
وقلة تربيه وشذووووووووووذ خصوصا للبنات
اما عن ان البنت تركب فالسيكل مع ولد هذي مااقول فيها الا ويييييين كرامتها
اصلا شلون يكون لها عين تتمشي فالشارع والناس تطالعها مافي حيا
و عن الغزل ترى في بعض الشباب نششششششششبه حتى لوكانت البنت محتشمه اسألوني
امس انا بالسوق احلف لك بالله اني لابسه عبايتي وشلتي حتى العبايه مافيها زخارف ولا ضيقه ومافي نقطة مكياج بوجهي
مع العلم اني مااحب احط مكياج اصلا يعني لبسي مافيه لا عيب ولا غلط الا ولد وقف يغني لي ويسوي حركات ولا همه رمضان
شنقول عليها ؟؟؟؟
مصخره ولا عبط ولا تسليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

bye bye disney

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   27/8/2010, 04:01

majed 1415 كتب:
اوووووه اسمع سب اووه
كأنه يا أختي اخطيتي في بعض الاشياء في هذا الموضوع مثلا سالفة العيال يركبون البنات في السيكل مو احنا الي نجر البنت

ونقول اركبي هي تجي برجلها اما سالفت ان ما تربينا يمكن هذا اسلوب مجتمعك لا كن انا واثق ان الشعب الاماراتي لا يمكن ان

يصبح ابناء هكذا لاني ادري احنا تربينا كيف وراح نبقى على ايش

وشكرااااا <انشاء الله ماأكوون طولت عليكم

عفواً اخووي انا ما سبيت وبعدين قلت في بعض الشباب موكلكم ولا حددت اهم من اي فئة وماظنتي بموضوعي في شي غلط لاني قلت الصج وهذي الصراحه
bye bye disney

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   27/8/2010, 04:12

بسمة غلا كتب:
صح احنا مانقول إن المجتمع كلله شين ترى فيه الزين وفيه الشين والبنات فيهم اللي يحطون لهم الراس على قولتكم بس صغيرر فيهم اللي مهيب زينين واللي اوكيه و موضه طيحني و وعورني مدري شتبي هاذي طالعه غلط والشباب منهم اللي البنت وعليه طالعه على ويهها ماكو ولا شي لاكن نششبه ومنهم إللي يتمكيجون من فوووق إلين تحت و العدسات و المادري شنو اثاااريها طالعه الجمعيه يبا جمعيه وخطوتين على البيت يعني لصقه لصقه بالبيت على شنو كل هاذا انا اقولكم عشان انه هاه شوفوني تراني حاطه مكياج وفي بنات بس يحطوون المكياج الخفيف اللي حتى ماينبان انه مكياج بس عشان حب الشباب والنمش وجي والله انه ماينشاف اصلا مايبين حاطه شي بالنسبه للسيكل وما سيكل والله هاذي الحركه اجوفها بالافلام الهنديه حششى قلبنا هنود لوين كنا ووين وصلنا اصلا هاذا مايسمونه موضه إلا تخلف والثياب الضيقه اعنبوو ياماما مايدش عليج إلا تلقينها طالعه بالضيج والحجاب يعني طلعي الفروق الخمس خخخخ والله المتحجه من رائي تلبس دفه ( عبايه ) مثلي المشكله أنه هالمره العبايه مشالله لا إله إالله بكبرها صايره موضه يعني الدفه من فوق لتحت حديقه حديقه خخخخ كله ورود و سيابيل قصدي يعني شواذي اووه شكلي خررتها خخخ الوان صيفيه وشتويه و كلل شي سمعنا النقشه تكون في اليد لا اهما الدفه بكبرها نقشه ولا لين تييج الدفه شفافه ياختي ليش لابستنها ؟؟ طلعي بدونها اريح مادرينه ان العبايه موضه والله كانت ستر اكتبو في القوقل العبايه صوب الصور بيطلع لكم تطورها هع
السمووحه على الطواله بس الموضوع شدني وانا ولا مره كتبت رد هالطول خخخ

صح كلاآمج المووضه المفروض يسمونها تخلف و حتى العبايه صاار فيها الوان واشكال وازيدج حتى النقاب صار فيه الوان فسفوريه < < هذي صج والله صايره بس شقول صايرر فساد بكل مكان الله يهديهم
ومشكوووره ع المرور
bye bye disney

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   27/8/2010, 04:18

الامل كتب:
امممممممم والله ماخليتو لي شي خخخ
بس عموما الغلط من الشباب والبنات مو من اهاليهم
فكل الاحوال اللوم يقع عليهم
وعن موضه هالايام طيحني وعورني ع قولة هيون هي عباره عن مصخره باختصار
وقلة تربيه وشذووووووووووذ خصوصا للبنات
اما عن ان البنت تركب فالسيكل مع ولد هذي مااقول فيها الا ويييييين كرامتها
اصلا شلون يكون لها عين تتمشي فالشارع والناس تطالعها مافي حيا
و عن الغزل ترى في بعض الشباب نششششششششبه حتى لوكانت البنت محتشمه اسألوني
امس انا بالسوق احلف لك بالله اني لابسه عبايتي وشلتي حتى العبايه مافيها زخارف ولا ضيقه ومافي نقطة مكياج بوجهي
مع العلم اني مااحب احط مكياج اصلا يعني لبسي مافيه لا عيب ولا غلط الا ولد وقف يغني لي ويسوي حركات ولا همه رمضان
شنقول عليها ؟؟؟؟
مصخره ولا عبط ولا تسليه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اي والله معاج حق حتى البنت الي متحشمه وتخاف ربهاا ينشبوون لهااا ويسسووؤن لها حركاات بس هذول فئة من الشباب بنظري مايخافون ربهم يعني البنت متحشمه ومتستره شنووو تبون منها ..!!
مششكووؤره ع المروور اسسووم
رومنسي متمـرد

Pσsтs || : 900
Pσỉпτѕ || : 1070

مُساهمةموضوع: رد: مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*   27/8/2010, 05:40

ماشاء الله عليكم ما خليتولي شي <<يعني بتكلم مشكوره
على الطرح الراقـــــــــــــي

مسخره / موضة / قلة ادب "" = وين وصلنـآآ > > حيـآآكمـ، بموضوؤعي .*
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1